أحمد ياسين: بطولة الصداقة فرصة لاستعادة ثقة جماهيرنا

الرياضة 2019/03/22
...

البصرة / الصباح
أكد نجم منتخبنا الوطني احمد ياسين ان بطولة الصداقة الدولية بكرة القدم فرصة حقيقية لاستعادة ثقة الجماهير بعد الخروج المحزن من منافسات كأس الامم الاسيوية الأخيرة على يد العنابي القطري.
وقال ياسين في تصريح خص به “ الصباح الرياضي” قبل مغادرته إلى السويد : ان منتخبنا عقد العزم على مصالحة الجماهير بعد الانتكاسة القارية، واللاعبون يطمحون للظفر بلقب المسابقة الودية، مبينا ان البطولة ذات أهمية كبيرة كونها ستخدم فريقنا في التصنيف. 
وأشار إلى أن تركيز المنتخب ينصب حاليا على كيفية اجتياز التصفيات الاسيوية المقبلة المؤهلة إلى كأس العالم عام 2022 وما ستسفر عنه القرعة، موضحا ان الوطني يمتلك اسماء مميزة سواء من المحليين او المحترفين وبامكانهم صنع الفارق أمام المنافسين.
 وبخصوص اتخاذه قرار مغادرة بعثة المنتخب المتواجد في محافظة البصرة والتوجه إلى السويد أكد ياسين انه اتفق مع المدرب  كاتانيتش مسبقا على اشراكه في مباراة واحدة ومن ثم التحاقه بفريقه هاكن الذي سيلاقي غدا نادي غايس غوتيبورغ في مباراة ودية تحضيرا للدوري السويدي الممتاز وسينطلق رسميا في الأول من شهر نيسان المقبل، مكذبا الاقاويل التي تحدثت عن وجود خلاف بينه والسلوفيني حول تبديله المبكر  أمام نسور قاسيون. 
وبشان ارتداء شارة القيادة في لقاء سوريا الاخير ذكر انه يعتز كثيرا بالثقة التي منحها له الجهاز الفني باختياره قائدا للفريق في افتتاح بطولة الصداقة مضيفا انه حلم تحقق.