منتخب الناشئين يواصل استعداداته لبطولة غرب القارة

الرياضة 2022/05/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
يواصلُ منتخب الناشئين تدريباتهُ اليوميّة تحضيراً لبطولةِ غرب آسيا التي ستقامُ في الأردن في العشرين من شهر حزيران المُقبل.
وخاضَ الفريق وحدته التدريبيّة في ملعبِ الشعب الدوليّ والتي شهدت غيابَ سبعة لاعبين لارتباطهم بالامتحاناتِ الدراسيّة النهائيّة للعامّ الحالي.
وقالَ المُدرب المساعد لمنتخبِ الناشئين، سعد عبد الحميد: إن المنتخب يسيرُ بخطواتٍ جيدةٍ، وتم منحنا ملعب الشعب لخوضِ وحدتين تدريبيتين أسبوعياً، وهو ما سيكون مردوده إيجابياً على المنتخبِ، خصوصاً أن التدريبات السابقة عانينا فيها من عدمِ وجود ملعبٍ صالحٍ للتدريب، وبالتالي خوض التدريبات في ملعبِ الشعب الدوليّ ومن بعدها في ملعبِ المرحوم علي حسين شهاب سيمنحنا فرصةَ التحضير المُناسب.
وبيّنَ أن مساعي الاتحاد جاريةٌ، ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخبُ مباراتين تجريبيتين مع أحد المنتخبات العربيّة في بغداد نهاية الشهر الحالي، على أن يدخلَ المنتخب بمعسكرٍ تدريبي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل في تركيا أو إحدى دول الخليج.
واختتمَ المُدرب المساعد للمنتخب سعد عبد الحميد حديثه بالقول: إن الجهاز الفني يثق بقدراتِ لاعبيه، وننتظرُ اكتمالَ عقد المُنتخب بانتهاء الإمتحاناتِ النهائية، كما أن المحلل الفني علاء عبد عون التحقَ مع الفريقِ وانضمامه يشكلُ إضافةً نوعيةً لنا، ونأملُ أن يكون المنتخب بأفضل حالاته ليكون منافساً شرساً في بطولةِ غرب آسيا.