إدارة الجوية: المدرب التونسي رفض تجديد التعاقد

الرياضة 2022/05/15
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أكدت إدارة نادي القوة الجوية أن مدرب اللياقة البدنية التونسي أيمن الحبيبي هو من رفض تجديد التعاقد مع فريق كرة القدم، ولا صحة للأخبار التي تتحدث عكس ذلك.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الجوية علاء محمد في تصريح خص به (الصباح): إن إدارة الفريق فاتحت المدرب التونسي أيمن الحبيبي بغية التجديد لموسم آخر، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، مضيفا أن الإدارة تثمن جهود الحبيبي وعمله مع الصقور خلال الفترة السابقة وتتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية.
وعن البديل الأقرب لخلافة المدرب التونسي في منصبه أشار إلى أن الإدارة تفاوض حاليا أحد المدربين المحليين من أجل تسلم المهمة والعمل إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر.
وبشأن تحضيرات الأزرق لملاقاة الشرطة غدا في مباراة مؤجلة لحساب الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز، أوضح أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا للاختبار المهم أمام المتصدر، والأمل يحدوه لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث التي تقربه من الوصافة.
وتابع أن الجوية سيفتقد إلى خدمات 5 من أبرز لاعبيه في لقاء الغد وهم محمد علي عبود بداعي الحرمان، فضلا عن حسين جبار وكرار نبيل والحارس فهد طالب والمدافع الغاني ويلسون اكاكبو بسبب الإصابة.
وبخصوص طموحات الصقور في الموسم الحالي ذكر محمد أن الفريق الجوي عازم على تقديم مستويات جيدة في المباريات المقبلة بهدف الحصول على المركز الثاني ضمن مسابقة الدوري، إضافة إلى الهدف المشروع بالتقدم في بطولة الكأس ومحاولة التتويج باللقب، لا سيما أنه سيواجه الغريم التقليدي الزوراء في الدور ربع النهائي.