اجتماع استثنائي لعمومية الأنيق

الرياضة 2022/06/01
...

 بغداد: الصباح
 
دعت الهيئة المؤقتة لنادي الطلبة أعضاء الجمعية العمومية من أجل الحضور إلى الاجتماع الاستثنائي الذي من المؤمل أن يعقد يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من حزيران الحالي في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر، وتضيفه (قاعة ابن فضلان / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ بناية المجمع التربوي)، وذلك للتصويت على اختيار أعضاء الهيئة الإدارية لقيادة دفة الأنيق لمدة 4 أعوام مقبلة.
وقال رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الطلبة علي حميد في تصريح لـ(الصباح): إن إدارته دعت أعضاء الجمعية العمومية للحضور إلى الاجتماع الاستثنائي الذي يعقد في الخامس عشر من حزيران الحالي، من أجل التصويت على اختيار أعضاء الهيئة الإدارية، وسيكون على عاتقهم قيادة رياضة الأنيق لمدة 4 أعوام مقبلة، مضيفا أن الأبواب ستكون مفتوحة للراغبين في الترشح، على أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الدراسية الإعدادية كأقل تقدير.
وأشار إلى أن التقديم على عضوية الهيئة الإدارية سيكون للمدة من اليوم وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد المقبل الموافق الخامس من حزيران الحالي.
وعن مسيرة كرة الأنيق في الدوري الممتاز أوضح حميد أن الفريق يسير بالطريق الصحيح نحو الحصول على المركز الثاني، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في الموسم الحالي، مبينا أن التواجد بالوصافة لم يأت بالصدفة بل جاء بالعمل والأداء الجيد والمثابرة والتخطيط المثالي.