22 لاعبا في تشكيلة منتخب اليد

الرياضة 2022/06/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
انطلقت أمس تحضيرات منتخبنا الوطني بكرة اليد في  قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (جامعة بغداد)، استعدادا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام في مدينة قونية التركية خلال الفترة من السادس وحتى الثامن عشر من آب المقبل.
وتضم تشكيلة فريقنا 22 لاعبا، هم أحمد مكي ومنتظر قاسم وزين العابدين محمد وبدر الدين حمودي والأمير علي وعلي السيلاوي ووائل حافظ وميثم عودة وجاسم غصاب وماجد عبد الرضا وسجاد طالب وعلي طارق وأحمد طارق ومصطفى بكري وعلي عبد الرضا وسجاد حمودي ورامي علي وحسين علي حمزة ومحمد صاحب ومصطفى محمد وعلي رضا الجاروش وأسامة رفعت.
 في حين يشرف على تدريب منتخبنا المدرب المصري شريف مؤمن الذي قاد فريقنا إلى تحقيق  المركز السادس في بطولة آسيا الأخيرة التي ضيفتها السعودية. 
من جانبه أوضح رئيس اتحاد اللعبة محمد الأعرجي أن المنهاج التدريبي لمنتخبنا يتضمن إقامة معسكرات تحضيرية داخلية وخارجية في بغداد والسليمانية ومصر، ثم العودة إلى العراق ومنه إلى تركيا، بغية الإعداد المبكر قبل انطلاق منافسات بطولة التضامن الإسلامي.
وأضاف الأعرجي أن التحضيرات المكثفة ستسهم كثيرا في تجهيز لاعبينا فنيا وبدنيا للمسابقة المقبلة، مبينا أن اتحاد اللعبة داعم بقوة لمسيرة المنتخبات الوطنية، على أمل أن يتم تحقيق نتائج إيجابية تليق بسمعة رياضتنا خارجيا.