عامر شفيع: سعيد بزيارة العراق واتمنى أن تتكرر مجدداً

الرياضة 2019/03/25
...

البصرة / الصباح
أكد حارس منتخب الاردن عامر شفيع في حديث مع « الصباح الرياضي « قبل سفره الى السعودية ان فريقه سيلعب بغية الفوز في لقاء اليوم، وسيستثمر جميع الفرص المتاحة من أجل التسجيل،  معربا عن سعادته بالتواجد في العراق ومشيدا بحفاوة الاستقبال ومتمنيا ان الا تكون الزيارة الحالية الاخيرة له  لبلاد الرافدين.
وبخصوص الخسارة امام سوريا اشار الى ان لاعبي النشامى قدموا مستويات جيدة وكانت المباراة جميلة بين الطرفين واتسمت بالهجمات واللعب التنافسي واستغل نسور قاسيون احدى الفرص وسجلوا هدف الفوز، مؤكدا ان فريقه سيظهر بصورة افضل عن اللقاء السابق. 
وبشأن اسباب اتخاذه قرار مغادرة بعثة المنتخب الاردني اوضح شفيع انه اتفق مسبقا مع الجهاز الفني على العودة للاراضي السعودية بعد انتهاء لقاء سوريا، وذلك من اجل الالتحاق بفريق الفيحاء الذي يستعد لمباراة مهمة امام الباطن بعد غد لحساب الجولة 25 من دوري المحترفين.
وحول أهمية تجديد دماء منتخب الأردن لاسيما في مركز حراسة المرمى ذكر ان فريقه يمر في مرحلة تغيير والقائمة الحالية تضم 28 لاعبا منهم 7 شباب، مؤكدا ان الكرة الاردنية تمتلك خامات مميزة من الطاقات الشابة، في جميع المراكز مراهنا على قدرات الحارس البديل معتز ياسين في الذود عن شباك النشامى.