حيدر عبد الأمير: الفوز في (الكلاسيكو) له مذاق خاص

الرياضة 2022/06/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
رأى عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الزوراء حيدر عبد الأمير أن الفوز على القوة الجوية له “مذاق خاص”، وذلك بعد أن نجح النوارس باجتياز غريمه التقليدي وأطاح به من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العراق بكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وقال عبد الأمير عقب انتهاء المواجهة: إن فريقه حقق المطلوب ونجح بتخطي بطل النسخة السابقة والمنافس المباشر على التتويج بلقب الكأس، مضيفاً أن الفوز على الجوية له (مذاق خاص)، نظراً لأهمية المباراة التي تعد بمثابة (الكلاسيكو) بين قطبي الكرة العراقية.
وتابع أن الفوز جاء نتيجة للمجهودات المميزة التي قدمها لاعبو النوارس خلال شوطي اللقاء، إضافة إلى حنكة المدرب أيوب أوديشو الذي نجح بدراسة المباراة جيداً وزج بالأوراق الرابحة، كما أشاد في الوقت ذاته بالمساندة الجماهيرية من قبل أنصار القلعة البيضاء، إذ وصفهم باللاعب رقم 12.
عن المباراة المقبلة أمام الشرطة ضمن منافسات الدوري الممتاز أوضح اللاعب الدولي السابق أن المواجهة صعبة على فريقه الطامح لبلوغ المربع الذهبي، لا سيما أنها ستكون أمام بطل الدوري، الذي سيدخل المواجهة من دون ضغوطات، بعد أن ضمن فوزه بالمركز الأول بوقت مبكر.
وأكمل عبد الأمير أن الزوراء عازم على الظهور بصورة جيدة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، من أجل تصحيح المسار في بطولة الدوري، لا سيما أن المرتبة الحالية لا تليق باسم صاحب الرقم القياسي بعدد مرات التتويج باللقب.
يذكر أن الزوراء يتواجد حالياً في المركز الخامس برصيد (60 نقطة).