تسمية وطني بناء الأجسام لبطولة الأسطورة الدولية

الرياضة 2022/06/18
...

  بغداد: نبيل الزبيدي
أعلن الاتحاد المركزي ببناء الأجسام تشكيلة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة الأسطورة الدولية التي تحتضنها العاصمة السورية دمشق للمدة من السادس ولغاية التاسع من تموز المقبل بمشاركة واسعة من الدول العربية والأوروبية.
وقال المنسق الإعلامي في اتحاد بناء الأجسام هشام الواني لـ(الصباح): لقد تمت إقامة تصفيات للاعبي المنتخب ممن حصلوا على المراكز الأولى في البطولات المحلية الأخيرة فضلاً عن فسح المجال أمام اللاعبين الشباب الجاهزين بدنياً وبالتالي رفد منتخباتنا الوطنية بالوجوه الجديدة، لافتاً إلى أن هذه المشاركة تعد فرصة لكسب الخبرة والاحتكاك وكذلك التحضير للبطولات العربية والآسيوية المقبلة.
وبين أن اللاعبين الذين ترشحوا من التصفيات هم كل من حمزه كريم وزياد علي ومحمود حسن وصفاء داخل ونصير فليح ومحمد عبد الحي وفاضل بندر وحيدر عبد الرحمن ومنتظر محمود ونور الدين عادل وحسين مصطفى ومحمد كاظم وحيدر حسين وعباس عبد الكاظم ومحمد فتحي واحمد حسن ومصطفى كاظم ومصطفى أمجد وحسن سعيد وباسم هاشم.
موضحاً أن الاتحاد يحرص على تلبية الدعوات التي يتلقاها من أجل تعزيز الأواصر مع نظرائه الاتحادات العربية والآسيوية، وأن أبطالنا تمكنوا خلال السنوات الأخيرة من حصد الأوسمة الملونة ورفع علم العراق عالياً في المحافل الدولية.