منتخب الصالات النسوي يبدأ مشواره الآسيوي بمواجهة البحرين

الرياضة 2022/06/18
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
يبدأ منتخبنا الوطني للسيدات بكرة الصالات مشواره ضمن بطولة غرب آسيا، اليوم السبت في الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد بملاقاة الأحمر البحريني، في القاعة الرياضية لمدينة الملك عبد الله في السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.
وأسفرت نتائج الجولة الأولى عن فوز البحرين على فلسطين بنتيجة ستة أهداف دون رد، في حين نجح الأزرق الكويتي باجتياز الأخضر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب المجموعة الثانية.
واستعد فريقنا للبطولة الحالية من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في إيران، إذ خاض خلاله 4 مباريات محققاً 3 انتصارات، إذ تغلب في الأولى على أكاديمية بوتان بأحد عشر هدفاً دون رد، واجتاز بالثانية نادي استقلال سار بثمانية أهداف مقابل هدفين، وفاز في الثالثة على نادي ليك برتر بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تعادل في المواجهة الرابعة أمام منتخب طهران بهدفين لكل منهما.
وأكد مشرف اللجنة النسوية  فراس بحر العلوم أن بطولة غرب آسيا تعد باكورة النشاطات الخارجية للكرة النسوية، مضيفاً أن منتخبنا حظي بفترة إعداد مثالية بإشراف الطاقم التدريبي الإيراني.
وأعرب العلوم عن أمله بأن يظهر منتخبنا بصورة جيدة تختلف عن المشاركات السابقة التي لم تكن بمستوى الطموح.
بدورها أعلنت مدربة منتخبنا الإيرانية شاهناز ياري جاهزية فريقنا للمشاركة في بطولة غرب آسيا من خلال التحضيرات الأخيرة، التي أسهمت بتجهيز لاعباتنا فنياً وبدنياً للاستحقاق المقبل، وأكدت في الوقت نفسه أهمية المشاركة في المسابقة بغية اكتساب الخبرة من الفرق المتطورة، فضلاً عن الطموح المشروع بتحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة بقوة على المركز الأول في المجموعة.