حيدر عبيد: تعادل الكرخ أمام الطلبة بمثابة فوز

الرياضة 2022/06/19
...

  بغداد: حيدر كاظم
 
أوضحَ عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الكرخ حيدر عبيد أن التعادل أمام الطلبة ضمن منافسات الجولة الـ36 من دوري الكرة الممتاز، يعد بمثابة الفوز لفريقه، نظرا للفوارق الفنية وموقع وتاريخ الأنيق في المسابقة.
وقال عبيد عقب انتهاء المباراة: إن فريقه قدم أداء جيدا وكان أقرب لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، ولكن عدم التوفيق وسوء استغلال الفرص المتاحة حال دون ذلك.
وأضاف أن الملاك التدريبي راض عن الأداء والنتيجة، وهو ينظر الى التعادل بمثابة فوز، لا سيما انه تحقق أمام أحد أبرز الأندية المحلية، وصاحب العروض المميزة في الموسم الحالي.
وأشار إلى أن النتيجة تحفز الكناري لتقديم الأفضل، من أجل مواصلة رحلة التقدم نحو نيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف.
عن المباراة المقبلة أمام الكهرباء التي ستقام الأربعاء المقبل لحساب الجولة الـ37، ذكر عبيد أنها مواجهة صعبة ومهمة، ولكن في المقابل فان الكرخ عازم على الظهور بصورة مشرفة، بما يسهم في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من رصيده في جدول الترتيب.
وبشأن وضع الكرخ في الدرجة الممتازة أكد عبيد أن الأصفر يسير بالطريق الصحيح تحت قيادة المدرب أحمد عبد الجبار، بعد أن ضمن الاستمرار في دوري الكبار بنسخته الجديدة، مبينا أن الابتعاد عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى كان من أولويات الجهاز الفني، على أمل أن تتصاعد الطموحات في المشاركة المقبلة.