سلة النفط تعاني من هجرة نجومها

الرياضة 2022/06/20
...

  بغداد: احسان المرسومي 
 
أكد مدرب سلة النفط خالد يحيى أن فريقه سيشارك في بطولة الأندية العربية التي تستضيفها الكويت في الخامس من تشرين الأول المقبل . 
وقال في تصريح خص به ( الصباح ): إن دعوة المشاركة وصلت للاتحاد من نظيره العربي يؤكد فيها إقامة المسابقة في الخامس من تشرين الأول المقبل ، مشيراً إلى أن الفريق سيبدأ مرحلة الإعداد الأولية مطلع آب المقبل وبالتحديد بعد الانتهاء من دوامة التعاقدات مع اللاعبين . 
ولفت يحيى إلى أن فريقه سيخسر خدمات عدد من لاعبيه الذين فضلوا الانتقال إلى أندية أخرى بسبب العروض القوية المقدمة لهم بالرغم من أن الاتحاد الزم الأندية بعقود لاتتجاوز الـ50 مليوناً للاعبي النخبة الذين أعلن عنهم في وقت سابق.
وبين مدرب النفط الذي قاد الأخير إلى درع الدوري لخمسة مواسم متتالية مع ستة ألقاب في بطولة الكأس، أن عدداً من اللاعبين سيغادرون عش النفط وهم علي مؤيد الذي فضل العودة إلى الشرطة وفريد رعدي إلى الدفاع الجوي وعبد الله محمد إلى دجلة بينما تعاقد أفضل لاعبي الدوري ايهاب حسن مع أحد الأندية الاوروغوايانية، وليست لدينا أي معلومة فيما إذا سيتمكن من الالتحاق بفريقنا بعد انتهاء مهمته أم خوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر، مؤكداً أن إدارة النادي جددت التعاقد مع اللاعب كرار جاسم ومحمد فالح وقامت بتعاقدات جديدة مع لاعبي الحشد الشعبي عباس هادي وحيدر 
جمعة .