اتحاد المصارعة المركزي يحدد موعد بطولة أندية العراق للمتقدمين

الرياضة 2019/03/26
...

الديوانية/ رحيم عودة 
حدد الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة الثالث من شهر أيار المقبل موعدا لإقامة نزالات بطولة أندية العراق للمتقدمين بالمصارعة الحرة والرومانية وتستمر حتى الخامس من الشهر نفسه . 
وقال السيد شعلان عبد الكاظم رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة: ان الاجتماع  المقبل لمجلس إدارة الاتحاد سيتم على ضوئه تحديد مكان إقامـــــــــة البطولـــــة. 
مناشدا جميع المدربين والمصارعين الاستعداد الجيد وتقديم المستوى المميز في البطولة التي سيتم على ضوئها اختيار العناصر المؤهلة لتمثيل العراق في البطولات الدولية للعام الحالي..
 مشيرا الى أن الأيام المقبلة سوف تشهد زيارة المنتخب التركي إلى بغداد للدخول في معسكر تدريبي مشترك مع منتخبنا الوطني من أجل اكتساب المزيد من الخبرات. 
مشيدا بالمستوى الكبير للمصارعين الأتراك الذين يحتلون مكانة كبيرة على الصعيد العالمي. مؤكدا في الوقت نفسه على مشاركة العراق في منافسات بطولة اسيا للمتقدمين التي من المؤمل لها ان تقام في الصين في الثالث والعشرين من الشهر المقبل التي نتمنى من خلالها تحقيق النتائج الايجابية التي تليق بسمعة وتاريخ رياضة المصارعة في العراق صاحبة الانجازات المشرفة في المحافل الدولية خصوصا وان الايام القليلة الماضية كانت قد شهدت اختتام المعسكر التدريبي لمنتخب ايران الوطني الذي استمر لمدة اسبوعين في بغداد خاض خلاله سلسلة من اللقاءات والوحدات التدريبية المشتركة مع منتخبنا الوطني .