غداً انطلاق تدريبات منتخب الناشئين الكروي

الرياضة 2019/03/26
...

بغداد/علي الباوي
من المؤمل ان تنطلق يوم غد الخميس اولى الوحدات التدريبية لمنتخبنا الوطني للناشئين في ملعب الراحل علي حسين شهاب، تحضيرا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
اعلن ذلك مدرب منتخبنا للناشئين عماد محمد في تصريحات صحفية وقال: ان غدا الخميس سيشهد التجمع الاول للاعبين الذين تم اختيارهم خلال المرحلة الاولى من الجولات التي قام بها بمعية الملاك الفني في بغداد وبعض المحافظات الجنوبية.
واضاف ان الوحدة التدريبية الاولى ستشهد تواجد اكثر من 70 لاعبا تم اختيارهم من قبل الملاك الفني اثناء الاختبارات الاخيرة التي جرت في بغداد والبصرة والسماوة والناصرية وميسان والكوت، موضحا ان التدريبات ستقام في ملعب الراحل علي حسين شهاب في الساعة الثانية عشرة من ظهر غد الخميس،وستكون مفتوحة امام جميع وسائل الاعلام لغرض الوقوف على تحضيرات الناشئين.
وبشأن اختبارات المرحلة الثانية اشار محمد الى انه سيواصل رحلته في جميع المحافظات للبحث عن الطاقات الواعدة التي من الممكن ان تأخذ طريقها الى تشكيلة المنتخب ، لافتا الى ان الجولة المقبلة التي تبدأ الاحد وتنتهي الثلاثاء المقبلين ستشمل زيارة محافظات الوسط « النجف وكربلاء والديوانية»، منوها بأن المحافظات الشمالية ستأخذ نصيبها من الاختبارات بعد الانتهاء من محافظات الوسط.
يشار الى ان اتحاد الكرة اعلن تسمية نجم منتخبنا السابق عماد محمد مدربا لمنتخب الناشئين، والاخير قدم منهاجا تدريبيا يتضمن زيارة الى جميع محافظات البلد من اجل انتقاء مواهب باعمار صحيحة وتشكيل منتخب قادر على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة.