باسم قاسم: نسعى لاجتياز سامراء وننتظر تعثر نفط الوسط

الرياضة 2022/06/27
...

  بغداد: حيدر كاظم 
 
بأمل بلوغ المربع الذهبي يخوض النفط مباراة مهمة أمام نظيره سامراء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مشوار دوري الكرة الممتاز، إذ سيكون الأخضر مطالبا بتحقيق الفوز وانتظار تعثر منافسه المباشر نفط الوسط، بهدف الارتقاء للمركز الرابع.
ويدخل النفط مباراة اليوم بحافز كبير جراء فوزه في المواجهة السابقة على نادي القاسم بثلاثة أهداف من دون رد، وبالتالي فإنه يأمل أن ينهي مشاركته الحالية بأفضل صورة ممكنة، من خلال بلوغ المربع الذهبي والتواجد بين كبار الأندية المحلية.
ويقدم النفط أفضل المستويات الكروية بالموسم الحالي تحت قيادة مدربه باسم قاسم، إذ يحتل المركز الخامس في لائحة ترتيب الدوري برصيد (61 نقطة) .
وما يؤكد نجاح مشاركة كرة النفط في المسابقة، هو فوزه على الزوراء والقوة الجوية ذهابا وتعادله أمامهما إيابا، كما نجح باجتياز الطلبة ونفط الوسط في الإياب، وغيرها من العروض المميزة للفريق الأخضر، الذي كسب احترام الجميع بالأداء والنتائج واستحق بذلك فعلا لقب (الحصان الأسود) .
عن حظوظ فريقه وطموحاته أمام سامراء تحدث مدرب النفط باسم قاسم في تصريح خص به (الصباح) قائلا: إن مواجهة اليوم ليست سهلة بالنسبة لفريقه الطامح لبلوغ المربع الذهبي، إذ إن المنافس سامراء سيلعب في أرضه بدون ضغوطات، لا سيما بعد أن تأكد هبوطه إلى الدرجة الأدنى.
وأضاف أنه في المقابل فإن النفط يمتلك الأدوات والخبرة للتفوق في المواجهة، لافتا إلى أن الصراع على المركز الرابع لم ينته بعد وفريقه عازم على تقديم مباراة جيدة أمام سامراء من أجل الظفر بالنقاط الكاملة والتمسك بأمل الدخول ضمن المربع الذهبي، وانتظار تعثر نفط الوسط في المباراة التي تجمعه بنادي القاسم بعد غد الأربعاء.
وبشأن استمراره مع النفط في الموسم المقبل أكد قاسم أنه من السابق لأوانه الحديث عن هذا الموضوع، ولكنه ألمح إلى أن مباراة سامراء هي الأخيرة له مع الفريق، لكونه يحب خوض التحديات ويتطلع لقيادة أحد الأندية التي تمتلك مقومات النجاح للمنافسة على اللقب المحلي.