ذهبية لتريفا في بطولة الفجيرة للجوجيتسو

الرياضة 2022/07/02
...

  بغداد : أوس عبد الستار
 
حصدت لاعبتنا المحترفة في نادي الوحدة الإماراتي تريفا رضا ذهبية وزن 63 كغم أمس السبت لفئة الشابات في بطولة الفجيرة الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو، التي أقيمت في مجمع زايد بالتعاون مع رابطة محترفي الجوجيتسو AJP  .
وقالت تريفا في تصريح خصت به "الصباح": إن البطولة متواصلة بمشاركة مجموعة من الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والهواة والأساتذة من جميع القارات.
وأوضحت صاحبة الـ 16 عاما أن البطولة شهدت مستويات فنية عالية من قبل المشاركين فضلاً عن المنافسة المثيرة بينهم ما أضاف لها متعة المشاهدة من قبل متابعيها.
وذكرت أن المسابقة تندرج ضمن إطار سلسلة بطولة رابطة أبو ظبي لمحترفي الجوجيتسو حول العالم التي تقام على خمس جولات وتختتم في الإمارات، مشيدة في الوقت نفسه بالنجاح التنظيمي لهذا التجمع العالمي.
وأشارت إلى أن الفترة المقبلة ستكون أقوى وأصعب لاسيما أنها تنتظر استحقاقا كبيرا يندرج ضمن سلسلة بطولات الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، ولفتت إلى أن مسابقة ( أم الإمارات ) قد تم تأجيلها إلى إشعار آخر وتعد من أهم المشاركات لكونها ترفع التصنيف الشخصي .
واختتمت حديثها بأنها سعيدة بما تقدم من مستويات خلال المسابقات، وتطمح لحصد المزيد من الميداليات، مبينة أنها تدين بالعرفان إلى نادي الوحدة الإماراتي وإلى مدربيها في ما وصلت إليه وما تقدمه من أداء خلال البطولات فضلا عن الدعم المتواصل من قبل أسرتها .