7 أوسمة للكيك بوكسينغ في بطولة أوزبكستان

الرياضة 2022/07/06
...

  بغداد: حيدر كاظم 
 
حصد منتخبنا الوطني بالكيك بوكسينغ الذي مثله فريق غاز الجنوب، 7 أوسمة ملونة في بطولة أوزبكستان الدولية المفتوحة.
وقال مدير المكتب الإعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ في تصريح خص به (الصباح): إن فريق غاز الجنوب مثل العراق في بطولة أوزبكستان الدولية بسبعة لاعبين، وكانت نتائجه الفوز  بـ7 أوسمة ملونة بواقع 6 ميداليات نحاسية وفضية واحدة.
وأضاف أحمد رحيم نعمة أن البطولة شهدت مشاركة العديد من المنتخبات العالمية، إذ وصل العدد تقريبا إلى 27  فريقا من مختلف القارات.
وأشار إلى أن فريقنا نال إشادات واسعة من اللجنة المشرفة والملاكات التدريبية للفرق المنافسة في ضوء النتائج الإيجابية والمستويات التي قدمها خلال منافسات البطولة، مثمنا جهود المدرب الوطني أحمد كريم الذي قاد غاز الجنوب إلى منصات التتويج.
وأوضح نعمة أن منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته في محافظة دهوك بقيادة الملاك التدريبي المؤلف من هوبير عبد الله ومالك فاضل وأمجد رحيم وفؤاد محمد، استعدادا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي من المؤمل أن تنطلق فعالياتها في تركيا مطلع آب المقبل.
وتابع أن الهدف من التحضيرات الحالية هو تجهيز لاعبينا بالصورة المطلوبة فنيا وبدنيا للاستحقاق الخارجي المقبل.
وبشأن المسابقات المحلية ذكر أن بطولة الأندية انطلقت أمس  في محافظة دهوك بمشاركة العديد من الفرق التي تمثل مختلف المحافظات، ومن المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة بين اللاعبين بحثا عن تحقيق المراكز المتقدمة ونيل الأوسمة الملونة، لافتا إلى أن منهاج ما تبقى من الموسم الحالي يتضمن إقامة العديد من المسابقات الخاصة بالفئات العمرية، لاسيما أن توجهات الاتحاد تنصب على رفد المنتخبات الوطنية بالمواهب الجديدة.