صفاء عباس: الحدود سيكون رقماً صعباً في الدوري الممتاز

الرياضة 2022/07/06
...

 بغداد: حيدر كاظم 
أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحدود صفاء عباس، أن فريقه الكروي عازم على الظهور بصورة جيدة في الدوري الممتاز بنسخته المقبلة، من أجل الفوز بمرتبة متقدمة في نهاية المطاف.
وقال عباس لـ(الصباح): إن فريقه يتطلع في الموسم الجديد إلى أن يكون رقماً صعباً من خلال التواجد ضمن المراتب المتقدمة البعيدة عن الحسابات المعقدة وصراع الهبوط إلى الدرجة الأدنى.
وأضاف أن الحدود عازم على أن تكون المشاركة المقبلة في الدوري الممتاز، مختلفة من ناحيتي الأداء والنتائج، بوجود إدارة داعمة وبقوة لمسيرة الفريق، بغية إنجاح مهمته المحلية.
وأوضح أن الإدارة منحت الملاك التدريبي جميع الصلاحيات في ما يخص سوق الانتقالات، والمفاوضات مستمرة مع بعض العناصر المحلية والمحترفة، بهدف تعزيز الصفوف بأسماء جديدة ومؤهلة لارتداء قميص النادي.
وعن آخر صفقات الفريق ذكر أن الإدارة وقعت مع اللاعب الموريتاني بكاري انجاي المحترف السابق في الدوريات اليونانية والإسبانية والمغربية، إذ سيكون إضافة مميزة لخط الدفاع، بحكم الخبرة التي اكتسبها من تجاربه السابقة، وإامكاناته الفنية، لا سيما أنه يعد من أبرز عناصر منتخب بلاده بالفترة الأخيرة، وشارك بكاري مع المرابطون في استحقاقات متعددة على مستوى قارة أفريقيا.
وبشأن التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى بالموسم المنصرم بين أن المهمة كانت صعبة، لأن المنافسة كانت قوية جداً بين الأندية المتواجدة التي كانت تطمح للفوز بإحدى بطاقات الترشح لدوري الأضواء، ولكن بعزيمة الفريق ودعم الإدارة تمكن الحدود من اجتياز جميع المطبات محققاً أفضل النتائج، لينال بجدارة شرف التواجد ضمن مصاف كبار الأندية المحلية.
وأشار عباس إلى أن ستراتيجية النادي تعتمد على دعم الفئات العمرية، فهي خزان بشري من المواهب والخامات الواعدة، التي تحتاج إلى الرعاية والمتابعة، وبالتالي فإن من أولويات الإدارة الاهتمام بالطاقات الشابة، بغية الارتقاء برياضات النادي المختلفة، والمنافسة بقوة في جميع البطولات المحلية.
ونشط الحدود مؤخراً في الميركاتو  الصيفي، متعاقداً مع المهاجم مصطفى محمود من نفط الوسط، ولاعب البيشمركة جينر جلال حمه، والموريتاني انجاي، فضلاً عن المحترف العاجي الكسندر يوول القادم من فريق صحار العماني، والمدافع محمود خضير من نادي الرمادي، وسيف كاظم لاعب عفك.