مناف وسجاد ينضمان لكتيبة القيثارة

الرياضة 2022/07/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة تعاقدها بصورة رسمية مع مدافع الكرخ السابق والمنتخب الوطني مناف يونس وصانع ألعاب نفط الوسط سجاد جاسم لتمثيل فريقها الكروي الذي يستعد لحملة الدفاع عن لقب دوري الكرة الممتاز.
ونشر الموقع الرسمي لنادي الشرطة بياناً مقتضباً أكد فيه اتمام عملية التعاقد مع اللاعبين لينضما بذلك إلى المحترف إدريسا نيانغ الذي جرى التوقيع معه في وقت سابق.
وقدم مناف يونس مستويات مبهرة رفقة الكرخ توجها ببقاء الفريق بين أندية الدوري الممتاز وبلوغ نهائي مسابقة الكأس، بينما يعد سجاد جاسم أحد الركائز الثابتة في قائمة عندليب الفرات ومدربه عبد الغني شهد.
وسبق للقيثارة أن جدد تعاقده بصورة رسمية مع أغلب النجوم الذين مثلوه في الموسم المنتهي حديثاً وأبرزهم حارس المرمى أحمد باسل والمدافع سعد ناطق والمحترف السوري فهد اليوسف ومدافع اليمين أمير صباح ولاعب خط الوسط محمد جفال.
وتبقى العقبة الأكبر أمام إدارة الشرطة هي مسألة الحفاظ على هداف الفريق ونجمه الأبرز، المحترف السوري محمود المواس، الذي وقع في وقت سابق عقداً رسمياً للانتقال إلى دوري نجوم قطر، لكن رغبته تغيرت حالياً نحو الاستمرار مع القيثارة، وما بين العقد الموقع سابقاً ورغبة اللاعب حالياً طفت على السطح خلافات بين إدارة الناديين يبدو أنها لن تحسم قريباً.