إشادات بأداء منتخب كرة الهدف للمكفوفين

الرياضة 2022/07/16
...

 بغداد : أوس عبد الستار
 
أشاد نائب رئيس اتحاد كرة الهدف للمكفوفين ورئيس الوفد بمستوى منتخبنا الوطني المشارك في بطولة كأس أنقرة الدولية بعد تغلبه على اليابان وأذربيجان وخسارته أمام الدولة المضيفة تركيا.
وقال عامر ناجي في تصريح خص به “الصباح”: إن لاعبينا قدموا مستويات جيدة توجت بالتفوق في انطلاقة البطولة أمام اليابان بنتيجة (13 - 12) وأذربيجان 
(15 - 8)، بينما شهدت مباراة تركيا تراجعاً في أداء الفريق ما تسبب بخسارتنا بنتيجة (21 - 11). ولفت إلى أن المسابقة شهدت تميز أغلب لاعبينا ومن ضمنهم عبد الرحمن رضا و علي خضير و وليد محمد و محمد أحمد و أحمد عادل و محمود سلام .
وأضاف أن طموحاتنا كبيرة ونأمل بالوصول إلى الدور المقبل والتأهل إلى المربع الذهبي ، لاسيما أن البطولة تلعب بنظام الذهاب والإياب وأمامنا فرصة كبيرة لخطف إحدى البطاقات . وطالب ناجي الجهات المختصة بتوفير الدعم المعنوي والمادي في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات ، لاسيما أنهم تمكنوا من حصد المركز الثالث سنة 2017 . يشار إلى أن بطولة أنقرة الدولية لكرة الهدف للمكفوفين شهدت مشاركة ستة منتخبات هي ( العراق و مصر و اليابان و أذربيجان والبرازيل إضافة إلى الدولة المستضيفة تركيا.