غرفة تجارة بغداد تختتم دورة تحسين الأداء

اقتصادية 2019/03/27
...

بغداد / الصباح 
 
 
اختتم  في مركز حاضنات وريادة الاعمال في غرفة تجارة بغداد منهاج الدورة الإدارية لتطوير مهارات عدد من موظفي الدائرة في مجال إدارة وتحسين الأداء الوظيفي بالتعاون مع وزارة التخطيط المركز الوطني للتطوير الاداري وتقنية المعلومات  . 
عضو مجلس ادارة الغرفة علاء النوري قال: ان “الدورة تاتي بهدف تحسين الاداء للعاملين في الغرفة واحداث نقلات نوعية تتناغم واهداف البلد التنموية”، لافتا الى ان “الدورة  استمرت سبعة ايام وتضمن منهاجها تطبيقات عملية ومعلومات معرفية حديثة عن شؤون الادارة في تطوير المهارات والاستخدامات الإدارية وقد تم وضع خطة لإقامة عدة دورات أساسية  لتطوير إمكانيات ومهارات الموظفين والمنتسبين بتوجيه من رئيس الغرفة جعفر الحمداني”.
واشار إلى ان “الغرفة تبنت خطة تدريب وتاهيل الموارد البشرية على امتداد السنة ، وانها مستمرة في استقبال المتدربين وعلى شكل دفعات وحسب الدورات المقامة على مدار العام”.  
ولفت الى تكريم المشاركين المتميزين خلال احتفال اقيم بالمناسبة ومنحهم بكتاب.
يذكر ان المركز اعلن في بداية العام عن منهاجه السنوي لإقامة الدورات الأساسية والتطويرية لتدريب الموظفين والمنتسبين معتمدة على الإمكانيات الذاتية وموفرا أموالاً كان يمكن أن تستنزف لتدريب الموظفين في المعاهد والمؤسسات التدريبية الخارجية.