عقيل نجم: أتطلع إلى تطوير فريق سلة الحشد

الرياضة 2022/07/22
...

 بغداد: إحسان المرسومي 
 
تعاقدت إدارة نادي الحشد مع المدرب عقيل نجم لتدريب فريقها بكرة السلة الذي يشارك في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022 / 2023  . 
وقال نجم في تصريح خص به (الصباح): إنه اختار فريق الحشد كونه من الفرق الفتية التي يبحث معها عن تحقيق إنجازات مستقبلية سعياً إلى الارتقاء بالفريق إلى مصاف كبار اللعبة في المربع الذهبي، مشيراً إلى انه سيعمل على إجراء تغييرات جذرية في الفريق والاعتماد على الوجوه الشابة، مؤكداً أنه أبقى على ثلاثة لاعبين فقط من تشكيلة الموسم الماضي وهم باقر صفاء ورشيد عماد وحيدر أمير . 
وأضاف أنه أجرى سبعة تعاقدات جديدة مع لاعبين لتمثيل الفريق في الموسم الجديد أبرزهم  خالد كريم (النفط)، وعبد الله طارق (التضامن) وديار أحمد (نفط البصرة)، لافتاً إلى أنه يراقب عن كثب مستوى عدد من اللاعبين المحترفين لكنه غير مستعجل في التعاقد معهم كونه ينتظر انتهاء منافسات الدوري الأوروبي لاختيار اثنين فقط بحسب اللائحة الاتحادية ليكون لهما تأثير كبير مع الفريق. نجم أكد أيضاً أنَّ فريق الحشد  سيشرع في تدريباته مطلع آب المقبل، أي قبل أكثر من شهر على انطلاق منافسات الدوري منتصف أيلول المقبل، وهي فترة كافية لتجهيز الفريق فنياً وبدنياً .
وختم عقيل نجم حديثه قائلا: إنه كان متمسكاً بتدريب الفريق البصري الذي أشرف عليه لمواسم عدة، إلا أنَّ الأخير قدم اعتذاره للاتحاد عن عدم مشاركته في منافسات الدوري الحالي، لظروف خاصة به .