مليار و 500 مليون دينار دعم المستثمرين لكرة كربلاء

الرياضة 2022/07/27
...

  كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
اعلن رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي تخصيص مبلغ بقيمة مليار وخمسمئة مليون دينار لدعم مسيرة الفريق الذي يستعد للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد وذلك من خلال تبرعات المستثمرين والشركات العاملة في المحافظة عقب لقائهم مع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي.
 وقال أحمد هدام لـ(الصباح): إن المبلغ المذكور يعد أكبر ميزانية في تاريخ النادي وسيمكن الإدارة من استقطابات نوعية جيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب فضلاً عن تأمين الشروط والمعايير المطلوبة في جولات التراخيص التي قطعنا فيها شوطاً كبيراً عن بقية الأندية.
 أضاف أن الدعم جاء بعد متابعة حثيثة لمحافظ كربلاء الذي أكد في مناسبات كثيرة بأنه يطمح أن تكون مشاركة الفريق في الموسم الجديد للمنافسة على المراكز المتقدمة وتختلف عن بقية المواسم التي عاشت فيها كرة العميد ظروف مالية صعبة وهو بذلك أوفى بكل التزاماته التي تكللت بتأهل الفريق للدوري الممتاز.
 وأشار هدام إلى أن المسؤولية الآن أصبحت مضاعفة تجاه أبناء المحافظة من عشاق النادي في تشكيل فريق مكتمل الصفوف وقادر على مواجهة جميع الفرق وتحقيق نتائج جيدة توازي ماحصل عليه من دعم مادي.
وعبر رئيس النادي عن شكره وتقديره لمحافظ كربلاء لمتابعته المستمرة وتأمين جميع متطلبات واحتياجات كرة العميد وإلى أصحاب الشركات العاملة في المحافظة لدعمهم المشاركة في دوري الكرة الممتاز .