حمود مشعان: تواجدي مع المنتخب الوطني مسألة وقت

الرياضة 2022/12/28
...

  بغداد: حيدر كاظم 


أوضح لاعب نادي القوة الجوية حمود مشعان أن انضمامه لقائمة منتخبنا الوطني مسألة وقت لا أكثر، بعد المستويات التي قدمها بقميص الصقور خلال المباريات السابقة، إذ أسهم إلى جانب زملائه بتصدر الأزرق قائمة الدوري الممتاز عقب الفوز على أربيل بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال مشعان لـ(الصباح الرياضي): إنه اطلع على تشكيلة أسود الرافدين التي ستشارك في بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25، وبارك لجميع اللاعبين المتواجدين في القائمة الرسمية وتمنى لهم التوفيق في الكرنفال الخليجي المقبل الذي سيقام في محافظة البصرة الفيحاء بعد غياب أكثر من 40 عاماً.

وأضاف أن غيابه عن قائمة منتخبنا يحفِّزه لتقديم المزيد في الفترة المقبلة بغية تحقيق حلمه بارتداء قميص الأسود بالمحافل الدولية، مبيناً أن انضمامه للوطني مسألة وقت لا أكثر.

وأشار إلى أن تركيزه ينصب حالياً على تحقيق النجاحات مع الجوية، إذ لديه الكثير ليقدمه بقميص الأزرق، معرباً عن أمله بأن يُتوَّج مع الصقور بلقبي الدوري والكأس في ختام الموسم الحالي.

وأشاد مشعان بجهود الملاك التدريبي لكرة الصقور بقيادة المدرب قحطان جثير، الذي منحه الفرصة والثقة لإظهار إمكاناته الفنية داخل المستطيل الأخضر.