عمل دؤوب

الرياضة 2023/01/05
...

تواصل اللجنة المسؤولة عن إصدار الباجات عملها ليلاً ونهاراً من أجل إكمال جميع المتطلبات قبل انطلاق بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 في محافظة البصرة الفيحاء.

وقال عضو سكرتارية اللجنة المنظمة للبطولة زهير ناظم لـ(موفدي الصباح): أنَّ العمل متواصل منذ 6 أيام صباحاً ومساءً بهدف إكمال جميع المتطلبات، اذ يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر لغاية الخامسة فجراً، مضيفاً أنَّ اللجنة تضم 7 أشخاص يعملون في السكرتارية الإدارية، وتم تعزيزهم بـ10 من المتطوعين.

وتابع أنَّ اللجنة تسلمت نماذج من البطاقات بهدف اعتمادها رسمياً لكبار الشخصيات والضيوف ووسائل الإعلام، موضحاً أنه تم تحديد الجهات التي سيتم منحها الباج المخصص لدخول المباريات، مع تحديد نوعيته والأماكن المخصصة لجلوس من يحمله، بعد عقد اجتماع مع الاتحاد الخليجي.

وذكر أنَّ من اهم الصعوبات التي تواجهها اللجنة هي أعداد المتطوعين،اذ يصل عددهم تقريباً إلى 4000، وهم يمثلون وزارة الشباب والشركة الراعية ودوائر الصحة والماء والكهرباء وغيرها من الجهات، مبيناً أنَّ هناك تأخيراً كبيراً من قبل المؤسسات في ارسال معلومات متطوعيها، في حين تم تحديد اليوم الخميس موعداً أخيراً لتسلم المعلومات.

وأشار زهير الى أنَّ البصرة جاهزة حالياً لاحتضان العرس الخليجي، وذلك لتواجد جميع مقومات النجاح، اضافة للتعاون المستمر ما بين وزارة الشباب ومجلس المحافظة واتحاد كرة القدم والمؤسسات الأخرى التي بذلت اقصى طاقاتها، بغية اظهار المدينة بحلة جميلة وبمظهر يليق بثغر العراق الباسم.