فهيد الشمري: الحظوظ متساوية في المجموعة الثانية

الرياضة 2023/01/08
...

 البصرة: موفدو الصباح الرياضي


وصف اللاعب القطري السابق فهيد الشمري المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب منتخب بلاده كلا من الامارات والكويت والبحرين بالصعبة، مؤكدا في الوقت ذاته أن الحظوظ ستكون متساوية بين الفرق الأربعة من أجل الحصول على بطاقتي الترشح للمربع الذهبي من بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ(25)، المقامة فعالياتها في محافظة البصرة.

 وقال الشمري في تصريح لـ ( موفدي الصباح )  : إن بطولة الخليج لها خصوصية لدى جميع البلدان المشاركة، إذ إنها تعد فرصة للقاء الأشقاء وتعزيز العلاقات الأخوية بين أبناء الوطن الخليجي الواحد، إضافة إلى متعة المنافسة داخل المستطيل الأخضر. وأضاف أن ما يميز النسخة الحالية من بطولة الخليج، هو عدم التكهن بالبطل، وذلك بسبب تقارب المستويات ومشاركة أغلب المنتخبات بعناصر جديدة يتوقع تألقها في الساحة الكروية مستقبلا، مشيرا إلى أن المجموعة الثانية التي يتواجد فيها الأدعم القطري تعد صعبة، والحظوظ فيها ستكون متساوية، للتنافس على المركزين الأول والوصيف.

وأبدى الشمري في ختام حديثه إعجابه الكبير بحفاوة الاستقبال والترحيب والكرم البصري في زيارته الأولى إلى العراق، مؤكدا في الوقت نفسه أنها لن تكون الأخيرة، بعد أن شاهد جمالية المدينة وطيبة أهلها والأمان الذي يسود أرجاء بلاد الرافدين.