سوزا يؤكد الجاهزية

الرياضة 2023/01/09
...

  البصرة: بعثة الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية 


قال البرتغالي سوزا مدرب المنتخب البحريني في مؤتمره الصحفي قبل مباراة قطر: نعرف أهمية اللقاء وقيمة الفوز فيه ويحدونا الأمل أن نقدم الأفضل ونشجع لاعبينا ليكونوا بأفضل صورة ممكنة. وأضاف، الفوز على الإمارات منحنا دافعاً كبيراً وثقة أكبر،لقد شاهدت مباراة قطر وهو فريق قوي ومنظم ولايمكن الحكم عليه من مباراة واحدة.

وبين “من مباراة إلى أخرى نتحسن نحو الأفضل ،ونعرف ماذا نفعل ونعمل بجد مع اللاعبين ، طموحنا أن نحقق الأفضل، علينا أن نقاتل في الملعب من أجل هدفنا في الاحتفاظ باللقب، تركيزنا عال وعلينا أن نكون بأفضل جهد».


بنيرو: سندخل بثقة

ذكر مدرب المنتخب القطري بنيريو أنَّ الفوز في المباراة الأولى على المنتخب الكويتي منح العنابي  ثقة أكبر في إمكانية التقدم أكثر في البطولة لاسيما أننا قدمنا في تلك المباراة أداءّ جيداً كان مرضياً بالنسبة لي رغم اننا عانينا في بدايتها لكن الهدف الذي سجلناه ساعدنا في الإعلان عن انفسنا بشكل جيد بعد ذلك والفوز في هذا اللقاء لا يعني أنَّ مهمتنا انتهت أو اننا ضمنا التأهل فبالتأكيد لازال أمامنا الكثير للقيام به وقد نبهت اللاعبين بذلك . 

وأضاف، مباراة البحرين ستكون مختلفة بالتأكيد فالمنتخب البحريني بغالبية عناصره هو مستقر فنياً وإدارياً ولا يعاني من أي مشكلات لذلك حساباتنا للمواجهة ستختلف وسيكون لها أسلوب خاص في التعامل مع دقائقها .

ووجه بنيريو شكره للجماهير العراقية لمساندتها المنتخب القطري في المباراة الأولى مؤكداّ أنه متفاجئ من مستوى التنظيم العالي ومن الحضور الجماهيري الكبير لاسيما أنها زيارته الأولى للعراق.