الجوية يعلن عن غياباته أمام الطلبة

الرياضة 2023/01/24
...

 بغداد: حيدر كاظم 

 

أعلن الناطق الإعلامي لنادي القوة الجوية عن غيابات فريقه أمام الطلبة في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز بكرة القدم، مؤكداً في الوقت نفسه عودة نجوم منتخبنا الوطني إلى تدريبات الصقور بداية من اليوم الثلاثاء، ليشكلوا إضافة مميزة قبل خوض الاختبارات المهمة.

وقال علاء محمد لـ(الصباح الرياضي): إنَّ فريقه يواصل تحضيراته بوحدات تدريبية مكثفة تحت قيادة المدرب قحطان جثير، من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً قبل ملاقاة الطلبة.

وأضاف أنَّ الصقور سيفتقد في مواجهة الأنيق إلى خدمات شريف عبد الكاظم وحمود مشعان، إلا أنه يعول على التحاق نجوم منتخبنا الوطني بصفوفه بداية من اليوم، بغية مواصلة عروضه المثالية في منافسات الدوري.

وعن مواجهة الطلبة أوضح محمد أنَّ المباراة ستكون قوية وصعبة على الطرفين، وهي تعد بمثابة ديربي بغدادي جماهيري، ولكن في المقابل يري أنَّ فريقه عازم على تحقيق الفوز بهدف تعزيز رصيده والابتعاد بصدارة الترتيب.

وأشار إلى أنَّ الأزرق استغل فترة التوقف الأخيرة بخوض 3 لقاءات تجريبية أمام المرور والتاجي وفريق رديف الجوية اسهمت بتعزيز معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، تمهيداً لخوض المباريات الرسمية. يذكر أنَّ الجوية يتواجد حالياً في قمة ترتيب المسابقة برصيد (25 نقطة)، متفوقاً بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزوراء.