الشرطة يواصل تصدره لمسابقة اليد

الرياضة 2023/01/28
...

 بغداد: أوس عبد الستار


واصل فريق الشرطة بكرة اليد صدارة الترتيب العام بعد ختام الجولة الخامسة عشرة من المرحلة الأولى لدوري كرة اليد الممتاز، إثر تغلبه على نظيره الجيش بنتيجة (29 - 27)، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة في قاعة المركز الوطني، وبهذا الفوز رفع القيثارة رصيده إلى النقطة 41 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الجيش في المركز الثالث عند النقطة 35.

وفي مباراة أخرى تمكن فريق كربلاء من انتزاع فوز مهم من الخليج العربي بنتيجة (29 - 17)، وبهذا الانتصار تقدم أبناء الأول إلى النقطة 28، بينما يواصل الخليج معاناته في المسابقة بعد سلسلة نتائج مخيبة وضعته في قاع الترتيب من دون أي رصيد من النقاط.

بدوره حافظ الكرخ على مساره الإيجابي في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال تحقيقه فوزاً كبيراً على التعاون بـ( 49 - 18)، ويطمح الكناري إلى أن يكون هذا الانتصار انطلاقة جديدة للفريق.

من جانبه تمكن نفط ميسان من خطف فوز من نظيره بلدية البصرة بنتيجة (24 - 19) رافعاً رصيده إلى النقطة الثالثة عشرة، بينما توقف رصيد الخاسر عند النقطة الخامسة عشرة.

كما نجح الفتوة باجتياز منافسه الكوفة بنتيجة (32 - 28) ليعزز حظوظه بالمنافسة على المراكز المتقدمة .

وفي بقية نتائج الجولة تم اعتبار فريقي الناصرية والمسيب خاسرين بنتيجة (10 - 0) بعد انسحابهما من المباراة أمام كل من ديالى و الكوت .