جثير: هدف الصقور الابتعاد بالصدارة

الرياضة 2023/01/31
...

 بغداد: احسان المرسومي 


أنهى فريق القوة الجوية تحضيراته لمباراة اليوم الثلاثاء المهمة أمام الزوراء بإجراء وحدة تدريبية أمس تم التركيز فيها على مراقبة مفاتيح لعب المنافس والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الصقور في مباراتهم الأخيرة أمام الطلبة .

وقال مدرب فريق القوة الجوية قحطان جثير: إنَّ فريقه على أتم الاستعداد لمباراة اليوم وإنه جاهز للابتعاد بصدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز ، مشيراً إلى أنَّ فريقه يمر بظروف صعبة منها الإدارية والمالية على واقع تغيير الهيئات الادارية السابقة وتعيين هيئة مؤقتة .  

وأضاف، أنَّ فريقه سيفتقد خدمات لاعبين مهمين هما محمود مشعان وشريف عبد الكاظم بداعي الإصابة فضلاً عن غياب المحترف فرانكو للحرمان ، إلا أنه يعد جماهير ومحبي الجوية بتقديم مباراة كبيرة يحافظ من خلالها على نسق الفريق وتماسكه خلال المواجهات الأخيرة .  

وكان فريق الصقور قد تغلب في آخر مباراة له على الطلبة في ملعب الشعب بهدف نظيف ، بينما تعادل الزوراء أمام الكهرباء في ملعب الأول من دون أهداف، ويتصدر القوة الجوية ترتيب فرق الدوري الممتاز بـ ( 28 نقطة ) وبفارق نقطتين عن الوصيف الزوراء بـ ( 26 ) ، بينما يحتل الكهرباء المركز الثالث بـ ( 25 ) .