مدرب صالات المصافي: طموحنا حصد اللقب

الرياضة 2023/01/31
...

  بغداد: أوس عبد الستار


شدَّد مدرب المصافي لكرة الصالات على أهميَّة مواجهة نظيره آليات الشرطة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز، مؤكداً في الوقت نفسه جاهزية فريقه لخوض مباراته بصفوف مكتملة. 

وقال ياسر حميد في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إنَّ الفريق قدم أداءً جيداً خلال عمر المسابقة، إذ حقق نتائج إيجابية آخرها الفوز على حساب غاز الجنوب بنتيجة (6 - 4) ،على أمل مواصلة مشوار الدوري بنجاح وبمستوى ثابت يسهم في إحراز اللقب . 

وأضاف أنَّ الملاك التدريبي أعد خطة عمل تستند بشكل أساسي إلى زج الأسماء الشابّة مع تواجد عناصر الخبرة، من أجل التنويع في أسلوب اللعب، مبيناً أنَّ التشكيل الذي يشترك في المباريات يعتمد على مستوى المنافس فنياً وبدنياً . وأوضح أنَّ فريقه خاض مباريات ودية تجريبية خلال فترة التوقف أمام القوة الجوية ونفط الوسط وذلك من أجل الوقوف على الجاهزية الأمثل لعناصره، فضلاً عن تطبيق أساليب خططية حديثة في الجانبين الهجومي والدفاعي تعتمد على نقل الكرة السريع واللعب الضاغط في منطقة الخصم.

وأشار إلى أنَّ الفترة المقبلة ستحمل في طياتها صعوبة كبيرة لا سيما أنَّ ترتيب الدوري الممتاز لكرة الصالات شهد تساوي الفرق الثلاثة الأولى بعدد النقاط وهذا الأمر يزيد من حماس مباريات المسابقة.