الرماية تستعد داخلياً لمنافسات العرب

الرياضة 2023/02/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي


يواصل منتخبنا للرمايةِ معسكره الداخلي في ميدان الرماية الأولمبي بالإسكان استعداداً للبطولة العربية التي ستقام في جمهورية مصر العربية من الـ 14 ولغاية الـ 18 من شهر شباط المقبل .

وقال نائب رئيس اتحاد الرماية الدكتور مندوب السعد: إن منتخبي المتقدمين والناشئين بفعاليتي المسدس والبندقية الهوائية سيمثلان العراق في البطولة التي نأمل أن تكون مشاركة ناجحة، وأن نسجل حضورا ناجحا من خلال إحراز الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى، لاسيما أن مدربة المنتخب الوطني الإيرانية فائزة آزاد تمكنت من رفع قدرات لاعبينا خلال توليها الإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية، إذ كان هناك تطور واضح بالأرقام التي حققها لاعبونا خلال المعسكر الداخلي.

وكشف السعد عن أن هناك مشاركة آسيوية مهمة أيضاً للمنتخبِ الوطنيّ ستقام في الكويت في العشرين من شباط وتستمر لغاية الثاني من آذار المقبل، مبيناً أن ثمانية لاعبين سيمثلون منتخبنا الوطني بفعالية الخرطوش ( التراب سكيت ).

وأضاف أن الاتحاد خلال المدة المقبلة سيعمل بشكل جاد على المشاركات الخارجية وإقامة المعسكرات الداخلية ليكون للحضور العراقي في جميع الاستحقاقات الدوليّة والآسيوية والعربية نتائج إيجابية، لاسيما أن الاتحاد يعمل بشكل جاد وبيد واحدة على تهيئة الأجواء والمناخات السليمة للاعبين والملاكات الفنية .

وأشار نائب رئيس الاتحاد إلى أن اللاعبين مهدي هيثم وجعفر أحمد يواصلان تحت إشراف المدرب ليث هاشم معسكرهما الخارجي بدولة الكويت وعلى نفقة الاتحاد الآسيوي. 

وختم أن قدرات هذين اللاعبين عالية، لذلك زجهما الاتحاد في المعسكر الآسيوي ورفع قدراتهما ليكون لهما حضور مثمر خلال المدة المقبلة.