أبو الهيل: الفوز على الجوية يعادل وزنه من ذهب

الرياضة 2023/02/08
...

 بغداد: حيدر كاظم 


يرى مدرب نفط البصرة عبد الوهاب أبو الهيل أن فوز فريقه الذي تحقق على القوة الجوية بهدف واحد مقابل لا شيء لحساب الجولة الـ15 من دوري الكرة الممتاز يعد وزنه من ذهب.

وقال أبو الهيل لـ(الصباح الرياضي): إن الفوز على الجوية في غاية الأهمية، لأنه أعاد نفط البصرة إلى سكة الانتصارات بعد تعثره في آخر مباراتين؛ الأولى أمام أربيل وانتهت بالتعادل، بينما تعرض لخسارة في مواجهة الطلبة ضمن الجولة الـ14، مضيفا أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان ندا قويا للصقور، وبالتالي فإنه استحق الحصول على النقاط الكاملة.

وتابع أن المواجهة لم تكن سهلة في ظل قوة المنافس الذي يعد من أبرز الأندية المرشحة للفوز بلقب الدوري، عطفا على المستويات والنتائج ونوعية لاعبيه، وفي النهاية حقق نفط البصرة انتصارا وزنه من ذهب، سيكون بمثابة الحافز المعنوي الكبير للفريق من أجل مواصلة العروض المميزة في المباريات المقبلة. وعن حظوظ نفط البصرة أمام الزوراء في الدور المقبل ذكر أبو الهيل أن فريقه طوى صفحة مباراة الجوية وتركيزه ينصب حاليا بشأن مواجهة النوارس التي لا تقل صعوبة وأهمية عن سابقتها، بغية التحضير المثالي والاستفادة من ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وحثهم على تقديم مستويات جيدة تسهم بحصد نقاط جديدة تعزز من الرصيد في جدول الترتيب.

يذكر أن نفط البصرة يحتل المركز الثامن برصيد (22 نقطة)، متفوقا بفارق الأهداف على نفط ميسان صاحب المرتبة التاسعة.