غداً .. صالات نفط الوسط يلاقي أمانة بغداد

الرياضة 2023/02/12
...

   بغداد : أوس عبد الستار


تنطلق غداً الاثنين منافسات الجولة الرابعة عشرة من المرحلة الأولى لدوري كرة الصالات الممتاز، بإقامة أربع مباريات .

في المباراة الأولى التي تنطلق أحداثها في الساعة 2 بعد الظهر، يحل بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث في الدوري نفط الوسط ضيفاً ثقيلاً على نظيره سابع الترتيب أمانة بغداد في قاعة الشباب، ويتطلع عندليب الفرات إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجايبة الأخيرة لاسيما بعد تغلبه في الجولة الماضية على الحشد الشعبي، في المقابل يأمل أبناء العاصمة تصحيح المسار إثر التعادل في مباراتهم السابقة أمام الشباب البصري .

وفي لقاء آخر تستضيفه قاعة الشباب في الساعة 4 عصراً، يلتقي فريق المصافي الرابع، متذيل الترتيب الشرقية، في مواجهة تبدو في المتناول للأول عطفاً على المستويات التي قدمها خلال عمر المسابقة، في حين يطمح الثاني إلى تقديم مستوى يؤهله للخروج بنتيجة إيجابية تسهم في الابتعاد عن أندية القاع .

المباراة الثالثة ستجمع صاحبي المركزين الثامن والتاسع فريقي المرور والجيش في قاعة السيدية، ويرنو كلاهما إلى خطف نقاط المواجهة، سعياً منهما للارتقاء لمراكز متقدمة في سلم الترتيب وتوسيع فارق النقاط بينهما.

ويلعب في المواجهة الرابعة وصيف الترتيب نفط البصرة أمام نظيره صاحب المركز الثاني عشر الشباب البصري في قاعة البصرة، ويطمح الأول إلى مواصلة سلسلة عروضه القوية وتعزيز موقعه وخطف الصدارة مؤقتاً من الشرطة، بينما يتطلع الثاني إلى تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أمانة بغداد.