بايرن يسعى لوقف هدر النقاط أمام أونيون برلين

الرياضة 2023/02/26
...

 برلين:أ ف ب


 يسعى بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب إلى وقف نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات، عندما يستضيف شريكه “الحصان الأسود الرائع” أونيون برلين اليوم الأحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم. لم يكن النادي البافاري ليختار وقتاً أسوأ لمواجهة مفاجأة الموسم القطب الثاني للعاصمة برلين المتألق محلياً والمنافس على الصدارة مع بوروسيا دورتموند، وقارياً ببلوغه الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” على حساب اياكس أمستردام الهولندي العريق.

في المقابل، يعاني حامل اللقب الأمرَّين لاسيما محلياً حيث فاز مرتين فقط في مبارياته الست الأخيرة في البوندسليغا (3 تعادلات وخسارة واحدة)، ما أفسح المجال أمام بوروسيا دورتموند وأونيون برلين إلى اللحاق به إلى الصدارة. وكان أونيون برلين سيجد نفسه في الصدارة وبفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ ودورتموند لولا سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام شالكه صاحب المركز الأخير، حيث فشل في استثمار الخسارة الثانية للنادي البافاري هذا الموسم وكانت أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

ولن يكون ذلك عزاءً لبايرن ميونيخ الذي يتقدم عادةً في الدوري في هذه الفترات من الموسم ويركز على أوروبا.

ويدخل بايرن المباراة في غياب قطب دفاعه المتألق الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو بسبب طرده المبكر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ (2 - 3) وتحديداً الدقيقة الثامنة الأحد الماضي.