زيدان يصف التعادل أمام الطلبة بالمثالي

الرياضة 2023/02/27
...

  بغداد: الصباح الرياضي 

  

رأى عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي نوروز مهند زيدان أن نتيجة التعادل التي تحققت أمام الطلبة مثالية، لأنها أسهمت بتعزيز رصيد الفريق في لائحة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال زيدان لـ(الصباح الرياضي): إن المباراة كانت صعبة جدا، لا سيما أن المنافس يعد من الأندية الجماهيرية ومن الفرق المنافسة على لقب الموسم الحالي، إضافة إلى نوعية لاعبيه الذين يصنفون ضمن قائمة الأفضل محليا.

وأضاف أن نوروز قدم مستويات مميزة وكان ندا قويا للأنيق خلال شوطي اللقاء، لافتا إلى أن نتيجة التعادل مثالية بحكم الفوارق الفنية.

وتابع أن التحضير الجيد ودراسة نقاط القوة والضعف للمنافس من قبل الملاك التدريبي أسهما كثيرا في الخروج بتعادل ثمين، سيكون حافزا لكرة نوروز بغية مواصلة رحلة النجاحات في دورينا.

وبشأن اللقاء المقبل أمام القوة الجوية لحساب الجولة الـ19 ذكر زيدان أن المواجهة لن تختلف عن سابقتها، من حيث الأهمية والصعوبة، لا سيما أن المنافس يتصدر قائمة الترتيب، ويقدم أفضل مستوياته تحت إشراف المدرب قحطان جثير، ولكن في المقابل فإن نوروز يسعى لتقديم الأداء المثالي الذي يؤهله لحصد نتيجة إيجابية، تضاف إلى السجل المميز لممثل محافظة السليمانية في الموسم الحالي.

ونجح المدرب ولي كريم في قيادة نوروز إلى تحقيق نتائج جيدة أبرزها الفوز على نفط الوسط وزاخو، بينما تعادل أمام الشرطة والطلبة، وفي رصيد الفريق (22 نقطة) محتلا المركز الثاني عشر.