مدرب المصافي يؤكد جاهزية فريقه للقاء الحشد

الرياضة 2023/04/13
...

  بغداد: أوس عبد الستار


أعلن مدرب فريق المصافي لكرة الصالات عن جاهزية فريقه لمواجهة الحشد الشعبي اليوم الخميس في قاعة الحكيم، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز، مؤكداً في الوقت ذاته أن طموحهم هذا الموسم هو مواصلة الصدارة وحصد اللقب .

وقال ياسر حميد في تصريح لـ «الصباح الرياضي»: إنَّ فريقه في اتم الجاهزية ونطمح لمواصلة تقديم مستويات جيدة خلال المسابقة تسهم في تعزيز مكانتنا في صدارة ترتيب الدوري والسعي الى حصد اللقب هذا الموسم.

واضاف، أن المباراة اليوم امام منافس حديث التواجد في دوري الصالات ويمتلك لاعبين وجهازاً تدريبياً متميزاً ويقدم أداء جيداً خلال عمر المسابقة، مبينا انه وبرغم ذلك فان فريقه يمتلك جميع الادوات التي تؤهله للظفر بنقاط المواجهة.

وأوضح، أنَّ الملاك التدريبي اعد خطة خاصة تعتمد على دراسة نقاط الضعف والقوة لدى المنافس وكيفية السيطرة على الهجوم المرتد والسريع والحد منه، مشيراً الى أنَّ الأسلوب المتبع والتشكيل لفريقه في كل مواجهة يعتمد على مستوى المنافس فنياً وبدنياً .

ولفت الى أنَّ المهمة هذا الموسم ليست سهلة بتواجد منافسين أقوياء امثال الشرطة ونفط البصرة ونفط الوسط، لاسيما أن المنافسة في اشدها بسبب تقارب رصيد النقاط، لكن هذا لن يمنعنا من مواصلة رحلتنا نحو تحقيق الهدف

 المنشود .

وفي بقية مباريات اليوم يلتقي غاز الجنوب جاره بلدية البصرة في قاعة نفط البصرة، بينما يواجه آليات الشرطة نظيره الظفر في قاعة الأعظمية، ويستضيف نفط البصرة منافسه أمانة بغداد، والمرور مع الشرقية في قاعة السيدية.