اليوم.. سيدات الصقور بمواجهة تلسقف في كأس العراق

الرياضة 2023/06/22
...

  بغداد: أوس عبد الستار

تَنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة كأس العراق بكرة الصالات النسوية، بإقامة أربع مباريات، تلعب جميعها في قاعة جامعة دهوك كلية التربية الرياضية.
وتفتتح الجولة بأول اللقاءات بين بطل النسخة السابقة لمسابقة الكأس، القوة الجوية مع الوافد الجديد تلسقف، إذ تسعى سيدات الصقور الى مواصلة تألقهن لاسيما بعد تغلبهن على فريق الرافدين بـ 33 هدفاً والتي عدت أكبر نتيجة سجلت في المسابقة، في المقابل تتطلع نسوة تلسقف الى تسجيل حضورهن الاول في هذه المقابلة وتقديم أفضل المستويات من أجل الخروج بنتيجة مرضية.
وفي المباراة الثانية، يلتقي بطل دوري كردستان نادي فتاة أربيل، منافسه الرافدين في لقاء تصب جميع التوقعات لمصلحة هولير كونه يمتلك جميع الأدوات التي تسهم في حسم النتيجة لصالحه، بينما يطمح الطرف الآخر إلى اظهار جميع إمكانياته وإثبات تواجده في المسابقة.
ويجمع اللقاء الثالث، بين الصناعات الكهربائية ونظيره آل بدير، ويطمح كلا الفريقين اللذين يخوضان تجربتهما الاولى لتقديم أفضل ما لديهما، بغية الخروج بنتيجة إيجابية تسهم في تعزيز مكانتهما في المجموعة.
وفي آخر مباريات الجولة اليوم، يواجه شهربان منافسه الزوراء، ويأمل المدرب قحطان السلامي ممثل ديالى في تسخير جميع امكانات لاعباته من أجل الظفر بنتيجة اللقاء، بينما تتطلع لاعبات النوارس الى مواصلة سلسلة نتائجهن الإيجابية أملاً في البقاء على رأس
المجموعة.
وكانت الجولة الثانية من بطولة كأس العراق قد أسفرت عن تغلب الصناعات الكهربائية على شهربان بنتيجة (5 - 1)، بينما تفوق الزوراء على قره قوش بـ(12 - 1)، في حين خسر الرافدين بنتيجة ثقيلة (1 - 33)، وفاز فريق فتاة أربيل على بلادي (7 - 1).