عبد الأمير: الفوز في الكلاسيكو له طعم خاص

الرياضة 2023/06/26
...

  بغداد: حيدر كاظم

عبر المدير الفني لكرة الزوراء حيدر عبد الأمير عن سعادته الغامرة عقب تفوق فريقه على حساب الغريم التقليدي القوة الجوية بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري الكرة الممتاز، مضيفا أن الفوز في مباراة الكلاسيكو له مذاق خاص، لا سيما أنه جاء بعد 3 لقاءات لم يذق فيها النوارس طعم الانتصار.
وقال عبد الأمير لـ(الصباح الرياضي): إنه سعيد جدا بالنتيجة التي آلت إليها المباراة مشيدا بجهود لاعبيه الذين قدموا أداء جيدا واستحقوا الحصول على النقاط الكاملة.
وتابع أن الفوز في الكلاسيكو له نكهة خاصة، لما تمثله هذه المباراة من أهمية كبيرة لدى أنصار النوارس والصقور، إضافة إلى قيمته الفنية تاريخيا، مبينا أن النتيجة تحفز فريقه على مواصلة رحلة التقدم نحو الوصافة.
وعن سبب تراجع النوارس للخطوط الدفاعية على الرغم من النقص العددي في صفوف منافسه، أشار إلى أن فريقه لعب بتحفظ تام بعد أن سجل علي يوسف هدف السبق، وذلك من أجل إغلاق المساحات أمام عناصر الأزرق، وأسهمت هذه الطريقة بالخروج بانتصار ثمين أعاد الثقة مجددا للبيت الزورائي.
وبشأن حظوظ الأبيض في المنافسة على اللقب اعترف عبد الأمير أن المهمة صعبة في ظل فارق النقاط مع الشرطة المتصدر، لافتا إلى أن فريقه عازم على تحقيق نتائج إيجابية وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، من خلال نيل مرتبة جيدة ترضي طموحات جماهيره.