كرة شباب الحسين تتأهب لدوري الدرجة الأولى

الرياضة 2023/07/03
...

 بغداد: حيدر كاظم

 

يواصل نادي الحسين بفئة الشباب تحضيراته استعداداً للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ يطمح ملاكه التدريبي بقيادة يوسف علي إلى تجهيز الفريق فنياً وبدنياً قبل المشاركة في المسابقة المحلية.

وقال عضو الجهاز الفني المساعد لشباب الحسين أحمد مجبل في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: إن “ تحضيرات فريقه تسير على قدم وساق تأهباً لدوري الدرجة الأولى، من خلال الوحدات التدريبية، إضافة إلى خوض مباريات تجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين».

وأضاف أنه من “ ضمن المنهاج الموضوع من قبل الطاقم التدريبي، إجراء لقاءات ودية ضد أندية المصافي والسياحة والصناعات الكهربائية، كونها تسهم في ترسيخ مبدأ الانسجام والتآلف الذهني الخططي بين اللاعبين علاوة على رفع قدراتهم البدنية «.

وأشار إلى أن “ تشكيلة فريقه تضم العديد من المواهب والطاقات الشابة التي يتوقع لها التألق في الميادين الكروية مستقبلا”، متوقعا في الوقت ذاته أن “ يكون ناديه رقماً صعباً في منافسات الدوري».

وأشاد مجبل بالدعم المتواصل من قبل “ إدارة النادي المتمثلة برئيسها كامل زغير، إذ تمكنت من تذليل جميع الصعاب، بغية إنجاح مهمة الفريق في مشاركته المقبلة».

ويتنافس فريق شباب الحسين ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الكوفة والصناعات الكهربائية والمصافي والاتصالات، بينما ضمت المجموعة الأولى أندية مصافي الجنوب والبحري وميسان والسماوة وعفك، في حين تتألف الثانية من البيشمركة والجولان وديالى وسامراء والمرور.

يذكر أن نظام المسابقة ينص على تأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور الثاني.