انتقالات اللاعبين

الرياضة 2023/07/03
...

 بغداد : إحسان المرسومي 

 

همام طارق 

لاعب منتخبنا الوطني همام طارق الذي تم استدعاؤه مجددا من قبل المدرب الإسباني خيسوس كاساس في معسكر إسبانيا الأخير، تم الاستغناء عن خدماته من قبل نادي معيذر القطري الذي تألق بين صفوفه خلال الموسم الماضي ونجح معه إلى حد بعيد في صعوده إلى الدوري الممتاز، وجهات همام خلال الفترة المقبلة إما الاحترف في الدوري الإيراني، أو الدوري السعودي بينما خيار الدوري العراقي سيبقى الأخير في اهتمامات اللاعب . 


علي عدنان 

طالما صال وجال مدافع يمين منتخبنا الوطني علي عدنان في الملاعب الأوربية، إذ بدأت رحلته الاحترافية من تركيا ومن ثم إلى إيطاليا وكندا والدانمارك وأخيرا في روسيا، ألا أن عدنان تعرض إلى إصابة أجلسته فترة طويلة وأفقدته أيضا مركزه الثابت في المنتخب، كما أنهى نادي روبن كازان الروسي الذي تأهل إلى مصاف الدوري الممتاز عقد لاعبنا عدنان الذي منح الضوء الأخضر لوكيل أعماله بالبحث عن احتراف أوروبي جديد مستبعدا العودة مرة أخرى للدوري العراقي . 


مصطفى ناظم 

مدافع منتخبنا الوطني مصطفى ناظم سيمثل الموسم المقبل فريق الفيصلي الأردني، بعد موسمه غير الناجح مع القيثارة الخضراء الذي كان فيه جليسا لدكة البدلاء في أغلب المباريات التي شارك فيها، يذكر أن مصطفى ناظم كان قد مثل النادي الأردني في أحد المواسم السابقة وحصل معه على درع الدوري الأردني . 


مهند علي 

بعد أن تعرض لاعب منتخبنا مهند علي، إلى إصابة قوية في رباط الركبة مع النادي اليوناني الذي احترف فيه، يستعد للعودة من جديد للاحترف الخارجي لاسيما في الدوريات الأوروبية، ويعد ميمي واحدا من أهم المهاجمين خلال الفترة التي عاصرت المدرب كاتانيتش  بل أصبح هدافا لا يشق له غبار ، ما جعل الإسباني كاساس يضعه في مفكرته لتمثيل المنتخب خلال الاستحقاقات المقبلة، بل إن كاساس أراد أن يشعر ميمي بأهميته فقام باستدعائه في معسكر خيريز الإسباني للدخول في أجواء التحضير والاستعداد.


أيمن حسين 

بعد تجربة احترافية فاشلة مع الجزيرة الإماراتي، يستعد مهاجم منتخبنا أيمن حسين للانتقال إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  أيمن يعلم أن مكانه بالمنتخب مهدد إذا لم يتمكن من إيجاد ناد يمثله خلال المرحلة المقبلة، لاسيما أن المرحلة المقبلة تتطلب جهوزيته على مستوى عال خلال المنافسات المقبلة من بينها نهائيات آسيا وتصفيات كأس العالم .