منتخباتنا للريشة تواصل تحضيراتها لبطولة العرب

الرياضة 2023/12/20
...

 بغداد : الصباح الرياضي 


شرعت منتخباتنا الوطنية بالريشة الطائرة في معسكراتها التدريبية الداخلية، تحضيراً للبطولة العربية للرجال والنساء التي تستضيفها السعودية في التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل.

وقال عضو اللجنة الفنية في اتحاد الريشة الطائرة عماد الشمري في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: “ إن منتخب الرجال بلعبة الريشة سيدخل في معسكر تحضيري في محافظة أربيل، بإشراف مدرب إيراني ويضم اللاعبين مرتضى نبيل ومنتظر نبيل وزكريا قصي، بينما يقام المعسكر التدريبي للمنتخب النسوي في بغداد بإشراف المدرب صلاح مهدي، ويتألف من اللاعبات مرين صلاح وهاجر صلاح، وقد تمت إضافة اللاعب علي موفق بسبب سهوله تواصله مع مدربه ومكان إقامة التدريبات «.

وأضاف أن “ اتحاده تلقى اللوائح والتعليمات الخاصة بالبطولة العربية، ومنها المشاركة بلاعبين اثنين فقط بفئة المتقدمين للرجال، ولاعبتين اثنتين للنساء، وكذلك المشاركة بنفس العدد لفئة تحت 19 سنة، والاتحاد قرر المشاركة بفئة المتقدمين والمتقدمات فقط بسبب وجود لاعبين لديهم الإمكانيات الفنية والبدنية «.

وأشار إلى أن “ اللجنة الفنية ستعقد اجتماعا مع رؤساء الاتحادات الفرعية، للتباحث في شؤون اتحاداتهم وإمكانية تطويرعملهم الإداري والفني، من خلال التنسيق بين الاتحاد واللجنة الفنية، وسيحدد تاريخ وزمان الاجتماع

 لاحقا “.