كركوك تحتضن مباريات دوري الطائرة

الرياضة 2023/12/21
...

  بغداد : الصباح الرياضي

تشهد قاعة سولاف في محافظة كركوك اليوم الخميس، انطلاق منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للكرة الطائرة لتحديد المراكز من (9 - 15) والتي تبدأ من 21 ولغاية 25 من الشهر الحالي.
اللقاء الأول، يواجه الوافد الجديد للمسابقة حديثاً منافسه الصناعة في الساعة الواحدة ظهراً، إذ يأمل ممثل محافظة الأنبار إلى تدوين اسمه في البطولة أملاً بتحقيق نتيجة إيجابية، بدوره يطمح أبناء بغداد إلى عدم الاستهانة بالمباراة وتقديم أفضل ما لديهم بغية الظفر بالعلامة الكاملة.
بعد ذلك يقام اللقاء الثاني في الساعة 3 عصراً ويجمع بين الدغارة و النعمانية، ويتطلع كلاهما إلى  تسجيل انطلاقة جيدة وتقديم لمحات فنية ترضي الطواقم التدريبية وتمتع الجماهير.
المواجهة الثالثة التي ستجري في الخامسة عصراً، يلعب فيها فريقا المقدادية وأبو ريشة، وتميل كفة المقابلة إلى الثاني كونه يمتلك الأفضلية من حيث عناصر الخبرة ومزايا لاعبيه الفنية والمهارية.
وفي السياق ذاته تُلعب يوم غد الجمعة مباريات الجولة الثانية التي تجمع بين أبو ريشة والصناعة في الساعة الواحدة، تعقبها مواجهة النعمانية والمقدادية التي تنطلق أحداثها في الثالثة عصراً، في حين يلتقي الدغارة وحديثة في آخر اللقاءات.
وتقام بعد غد السبت منافسات الجولة الثالثة، حيث سيفتتحها فريقا الدغارة والصناعة في الساعة الواحدة ظهراً، بينما سيلعب حديثة أمام المقدادية في الثالثة ظهراً، وتختتم الجولة بمباراة أبو ريشة والنعمانية في الخامسة
 مساءً.
يشار إلى أن إدارة نادي الأهوار أعلنت انسحاب فريقها من المشاركة في منافسات تحديد المراكز من (9 - 15).