المواي تاي يُحدد موعد منافسات الأندية للمتقدمين

الرياضة 2024/01/29
...

  بغداد: الصباح الرياضي


حدد اتحاد المواي تاي موعد إقامة بطولة أندية العراق بفئة المتقدمين وذلك للفترة من 27 شباط ولغاية 3 آذار، في اجتماع عقد أخيراً لمناقشة منهاج العام الجديد ودراسة سبل النهوض بواقع اللعبة.

وذكر رئيس اتحاد اللعبة مصطفى جبار علك لـ(الصباح الرياضي) أنَّ اتحاده قرر تنظيم بطولة اندية العراق للمتقدمين في محافظة البصرة نهاية شباط المقبل، في اجتماع ضيفته محافظة أربيل في ضوء إقامة الدورة التحكيمية الأساسية والتطويرية، مضيفاً أنَّ المسابقة تعد بمثابة محطة إعدادية وفرصة مثالية للاعبين من أجل التنافس على الأوسمة الملونة والمراكز الأولى، تمهيداً لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وأشار إلى أن اتحاده اختار محافظة السليمانية لاستضافة بطولة الشباب التي لم يعلن بعد موعد انطلاقها، في حين قرر أيضاً إقامة مسابقة رمضانية لفئتي المتقدمين والشباب في المركز التدريبي للمنتخبات الوطنية.

وأوضح أنَّ الاجتماع تضمن أيضاً تشكيل لجنة مؤلفة من نائب رئيس الاتحاد علي حميد تولي (رئيساً) وأمين السر حيدر عبد الواحد البهادلي (عضواً) والأمين المالي محمد الجواد محمود (عضواً) من أجل تقييم أداء الملاكات التدريبية العاملة والطواقم التحكيمية، لغرض تكريمها سنوياً.

وبشأن المشاركات الخارجية بين علك، أن منتخباتنا على موعد مع بطولات قوية خلال الأشهر المقبلة عربياً وقارياً وعالمياً، وهناك معسكرات تدريبية لتجهيز أبطالنا بالصورة المثالية للدفاع عن سمعة اللعبة وتحقيق المزيد من الانجازات.