المدرب أيمن الحكيم يترك فريق القاسم

الرياضة 2024/07/16
...

 الحلة: محمد عجيل

قرر المدرب السوري أيمن الحكيم التخلي عن قيادة فريق القاسم بكرة القدم خلال مباراته الحاسمة المقبلة أمام نفط البصرة، ضمن دور نظام الـ"بلاي أوف" التي يضيفها ملعب الزوراء يوم الجمعة المقبل لأسباب مالية بحتة .
وقال المدرب المساعد في الطاقم الفني لكرة القاسم حسن هادي في تصريح خص به " الصباح الرياضي "،: إن " المدير الفني أيمن الحكيم اشترط الحصول على مبلغ مالي مقداره خمسة ملايين دينار له بالإضافة إلى مساعده الحالي، مقابل البقاء لقيادة الفريق في مباراته مع نفط البصرة ضمن نظام الـ"بلاي أوف" الذي اعتمده اتحاد الكرة في الموسم الحالي ومن خلاله يتم تحديد صاحب المركز السادس عشر الذي يحق له البقاء في دوري المحترفين للموسم المقبل " .
 وأوضح أن " إدارة النادي رأت أنه من الصعوبة بمكان توفير هذا المبلغ الذي يقدر لنحو ثلاثة آلاف وثلاثمائة دولار أميركي في ظل الظروف المالية التي يعاني منها النادي مما توجب الاعتماد على الملاك التدريبي المحلي الذي رافق الحكيم في مهمته" .
 وأضاف أن " الإدارة قررت إضافة المدرب تيسير عبد الحسين إلى الطاقم المحلي تأهباً للمواجهة المقبلة"،إلى جانب تجديد عقود اللاعبين المحترفين لمدة شهر كامل كي يتسنى لهم التواجد في لقاء يوم الجمعة المقبل إلى جانب الإيفاء بالتزاماتها اتجاه الفريق مادياً ".