الجوية يطمح للفوز بخدمات (قوقية)

الرياضة 2024/07/22
...

  بغداد: حيدر كاظم

أبدى فريق القوة الجوية اهتمامه بضم نجم كرة الزوراء حسن عبد الكريم (قوقية)، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وتسعى إدارة نادي الجوية إلى إرضاء طموح جماهيرها وتعويض الإخفاق الأخير وذلك عبر استقطاب صفقات جديدة بغية المنافسة بقوة في دوري نجوم العراق بنسخته المقبلة.
وبحسب مصدر مقرب من النادي فإن الصقور يتطلع لضم قوقية، الذي أصبح هدفا لكبار الأندية المحلية خلال الصيف الحالي، ويسعى الجوية لاستغلال الأزمة الإدارية للنوارس عبر إغراء اللاعب بعرض مادي كبير، من أجل الفوز بخدماته ليكون إضافة قوية للأزرق في الموسم الجديد، نظراً لمؤهلاته الهجومية المميزة.
وتابع المصدر أن المفاوضات مستمرة بين لجنة التعاقدات واللاعب بغية إقناعه بمشروع الفريق الطامح لإنهاء هيمنة الشرطة على الصعيد المحلي، لا سيما أنه خسر  لقب الدوري للعام الثالث توالياً لمصلحة الشرطة، كما حل وصيفاً للقيثارة في بطولة الكأس.
وأضاف أن قرار الدخول في سباق التعاقد مع حسن عبد الكريم جاء برغبة من المدرب القطري الجديد وسام رزق، المعجب جداً بالأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع الزوراء في الموسم المنصرم.
هذا وكان فريق الجوية قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع المهاجم محمد قاسم نصيف قادماً من أربيل، فضلاً عن هيران آزاد أحمد المتألق في صفوف دهوك، بينما تم تجديد عقود بعض اللاعبين بالاتفاق مع الجهاز الفني، آخرهم المدافع حمود مشعان، في حين غادر أسوار القلعة الزرقاء حتى الآن الدولي أيمن حسين وعلي جاسم وشريف عبد الكاظم وحسن رائد ومحمد شاكر وسعد ناطق.