اتحاد الطائرة يحدد موعد بطولتي الشابات والنساء

الرياضة 2024/07/23
...

  بغداد: أوس عبد الستار


حدد الاتحاد المركزي للكرة الطائرة، موعد انطلاق بطولتي أندية العراق للشابات والنساء، المقرر أن تستضيفها محافظة السليمانية، جاء ذلك خلال اجتماعه الأخير الذي تضمن إقرار العديد من التوصيات التي تتعلق بمواعيد الاستحقاقات المحلية الأخرى.

وقال عضو اتحاد الكرة الطائرة، الدكتور علي عمير في تصريح خص به "الصباح الرياضي": إن "بطولة أندية العراق للشابات ستنطلق بدءا من العاشر ولغاية السادس عشر من شهر آب المقبل"، مضيفا أن "مسابقة السيدات ستبدأ في الخامس عشر ولغاية الثاني والعشرين من الشهر ذاته، ويضيف مجرياتها قضاء دربندخان في محافظة السليمانية". 

وبيّن أن " بطولة أندية العراق للسيدات تندرج ضمن المنهاج السنوي لاتحاد اللعبة، الذي يهدف إلى تطوير وتجهيز اللاعبات استعداداً للمسابقات المقبلة"، مضيفاً أن هذه التجمعات ستكون فرصة مثالية للاعبات لإظهار جاهزيتهن الفنية والبدنية، بغية تمثيل المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا التي من المؤمل لها أن تنطلق في شهر تشرين الأول المقبل في سلطنة عُمان". 

إلى ذلك دعا الاتحاد المركزي للكرة الطائرة المدربين الذين لديهم الرغبة في الانخراط في الدورتين التدريبيتين بالمستويين الأول والثاني في ( الإمارات والبحرين)، خلال أيلول المقبل، التي أقرها الاتحاد الدولي FIVB، إلى مراجعة المقر لغرض معرفة التفاصيل وتسديد الرسوم وتأشيرات السفر .