فريق القاسم يضمن البقاء في دوري نجوم العراق

الرياضة 2024/07/25
...

 بغداد: حيدر كاظم


ضمن فريق القاسم البقاء في دوري نجوم العراق لكرة القدم عقب تغلّبه على البيشمركة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة أقيمت أمس الأربعاء لحساب نهائي سلسلة (بلاي آوت)، وضيّفها ملعب الزوراء.

وجاءت ثنائية ممثل محافظة بابل عن طريق المهاجم علاء محيسن وزميله فلاح عبد الكريم، بينما سجّل البيشمركة هدفه بواسطة لاعبه هاوكار جمال.

دخل الفريقان المواجهة بتحفظ تام إذ انحصر اللعب في منطقة الوسط مع بعض الهجمات التي لم تثمر أهدافاً، وانتهى النصف الأول من المباراة سلبياً.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية للفريق الشمالي الذي حاول في أكثر من فرصة طرق مرمى منافسه، حتى جاءت الدقيقة 72 لتعلن عن تسجيل هدف للبيشمركة حمل إمضاء اللاعب هاوكار جمال، وبعدها تغير أداء ممثل كرة القاسم بحثاً عن التعديل وكان له ما أراد حينما ارتقى مهاجمه علاء محيسن لعرضية وحولها برأسه في شباك البيشمركة عند الدقيقة 80، ثم عاد زميله فلاح عبد الكريم ليسجل هدف الفوز الثاني في الوقت المضاف بدلاً عن الضائع، ليقود ناديه للاستمرار في دوري الكبار.

وفي المقابل أهدر البيشمركة فرصة ذهبية، حيث كان يأمل أن يتواجد في دوري نجوم العراق لأول مرة في تاريخه، إلا أن خسارته حالت دون ذلك.

وأبدى المدرب البابلي حسن هادي سعادته ببقاء فريقه في دوري المحترفين عقب اجتياز البيشمركة بثنائية، مؤكداً أن الموسم المقبل سيكون مختلفاً من ناحيتي المستوى والطموحات، إذ يتطلع نادي القاسم لظهور مميز يليق بسمعة رياضة المحافظة.