هيران أحمد: أتطلع للفوز بالألقاب مع الصقور

الرياضة 2024/07/30
...

 بغداد: حيدر كاظم

أعرب لاعب القوة الجويَّة لكرة القدم هيران أحمد عن سعادته بعد انتقاله إلى صفوف الصقور قادماً من دهوك، معلناً جاهزيته لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، والأمل يحدوه لتحقيق الألقاب مع القلعة الزرقاء.
وتحدث أحمد في تصريح لـ(الصباح الرياضي) قائلاً: إنه سعيد جداً بارتداء قميص الجوية الذي يعد ضمن كبار الأندية المحلية، بتاريخه العريق والحافل بالإنجازات، وبقاعدته الجماهيرية الكبيرة، كما يضم الصقور في صفوفه أسماء مميزة من المحليين والمحترفين، مقدماً شكره وامتنانه لإدارة وجماهير نادي دهوك بعد أن مثله في الموسم المنصرم، وأسهم في حصوله على المركز السادس.
وبشأن التحديات المقبلة أشار إلى أنه عازم على تقديم العطاء داخل المستطيل الأخضر من أجل حجز موقعه في تشكيلة المدرب القطري وسام رزق، ومساعدة الفريق على تحقيق أفضل النتائج بغية المنافسة بقوة على الألقاب المحلية.
وفي سياق متصل كشف الجوية عن تعاقده مع المحترف النيجيري أحمد ايساياه لمدة موسم واحد قابل للتجديد، قادماً من نادي غابالا الأذربيجاني.
ويجيد ايساياه صاحب الـ28 عاماً اللعب في مركز خط الوسط، وسيكون إضافة جيدة للصقور في الموسم المقبل.
وسبق أن أعلن الجوية ضم المهاجم محمد قاسم نصيف وعلي شاخوان من أربيل، فضلاً عن الأرجنتيني جوناثان بوستوس، كما جدّد عقود المدافع حمود مشعان وسعد عبد الأمير ورسلان حنون.
يذكر أنَّ الصقور أنهى الموسم الماضي من دوري نجوم العراق في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشرطة المتوج باللقب، كما حل وصيفاً في بطولة كأس العراق.