تحديد مواعيد بطولات الكيوكوشنكاي النسوية

الرياضة 2024/08/01
...

 بغداد : أوس عبد الستار

حدد الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي، العاشر من شهر آب المقبل موعداً لانطلاق بطولة أندية العراق للنساء، المقرر أن تستضيفها قاعة جامعة كلكامش في العاصمة بغداد، جاء ذلك خلال اجتماعه الأخير الذي شمل إقرار العديد من التوصيات التي تتعلق بمواعيد الاستحقاقات المحلية الأخرى، ومناقشة المعسكرات والتجمعات الخارجية .
وبحسب تصريحات رئيس اتحاد اللعبة، عمار عدنان فإن " بطولة أندية العراق النسوية ستنطلق يومي التاسع والعاشر من شهر آب المقبل في قاعة جامعة كلكامش وستحظى بمشاركة واسعة من مختلف محافظات العراق"، مؤكداً أن " هذا التجمع يندرج ضمن المنهاج السنوي لاتحاد اللعبة، الذي يهدف إلى تطوير وتجهيز اللاعبات استعداداً للمسابقات المقبلة " .
وأضاف أن " الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي طلب من المشاركين الخضوع لموعد قياس الأوزان عن طريق التواجد في المقر الآسيوي للاتحاد بالإضافة إلى جلب بطاقة الأحوال الشخصية حصراً"، لافتاً إلى أن " البطولة ستشهد تواجد الجهاز الفني للمنتخب الوطني من أجل انتقاء العناصر المتميزة في المحافل الدولية مستقبلاً وستكون فرصة مثالية لهن لإظهار جاهزيتهن الفنية والبدنية، واختيارهن للبطولة الآسيوية خلال شهر المقبل" .
ونوه بأن " منتخبنا الوطني سيدخل معسكراً تحضيرياً داخل في أربيل خلال الفترة المقبلة، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا المقررة إقامتها منتصف شهر آب المقبل في كازخستان".