إشارات مطمئنة تؤكد استمرار كاساس مدرباًَ لمنتخبنا

الرياضة 2024/08/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي

بعث مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الإسباني خيسوس كاساس، رسائل اطمئنان تؤكد استمراره بالعمل مع أسود الرافدين، سعيا لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، في المقابل جاءت رؤية اتحاد كرة القدم منسجمة تماما مع تأكيدات استمرار المدرب بعمله.
وأكد كاساس خلال لقاء فيديوي نشر عبر موقع نادي قادش الإسباني، إنه ملتزم تماما بقيادة أسود الرافدين، كما أن هدفه الأساس بلوغ منتخبنا المونديال العالمي وتحقيق حلم أكثر من 40 مليون عراقي.
وفي ذات الاتجاه نشر رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال بيانا في موقع الاتحاد الرسمي، نفى خلاله وجود أي مشكلات أو تقاطعات في الرؤى أو العمل مع الجهاز الفني الإسباني الذي يقود منتخبنا.
وأوضح البيان، أن مسألة تجديد التعاقد مع كاساس وملاكه المساعد تسير في الاتجاه الصحيح، ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض الجزئيات البسيطة للشروع بتوقيع العقد الجديد.
بدوره أعلن النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم عضو لجنة التفاوض مع وكيل أعمال كاساس يونس محمود، أن الاتحاد بكامل منظومته يرى أن استمرار الجهاز الفني بعمله في الوقت الحالي يمثل أولوية قصوى، لما له من أهمية كبيرة في إرساء دعائم الاستقرار، منوها بأن المفاوضات بشأن مبلغ الزيادة المالية في عقد الإسباني قطعت أشواطا متقدمة للغاية.
تجدر الإشارة إلى أن عقد كاساس وجهازه المساعد ينتهي في تشرين الثاني المقبل، وأن المفاوضات بدأت منذ أيام بغية تجديد التعاقد مع زيادة مالية في مبلغ العقد الجديد، عطفا على الإنجازات التي تحققت لأسود الرافدين تحت إشراف المدرب الإسباني.